نكت مضحكة AB510587

نكت مضحكة AB510587

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه

منتديات لمسة ابداع،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة   .مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير

نكت مضحكة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجرح الصامت
المدير العام
المدير العام

نكت مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: نكت مضحكة   نكت مضحكة Emptyالسبت أبريل 17, 2010 7:02 am

جـاجة انتـحرت وكتبت في وصيتها خلو ماجي ينفعكمدجاجه باضت بيضه بدونقشر ليش؟ مستعمله شامبو ضد القشرهفي نملة ، راحت المدرسة ، طارت عبايتها ، نادتها المعلمه وقالتلها : اعربي كلمت الهوا فقالتلها النملة . فعل مضارع قليلالادب طير عباتي من دون سببسأل المدرس الطالب: الثعلب يلد ام يبيض؟ قال الطالب: الثعلب مكار توقع منة ايشي.

سأل المعلم الطلاب: من يعطيني أسماء ثلاث زواحف. رد أحد الطلابعليه: أم بريص و أبو بريص و بريص الصغيرمره ظابط شرطه قبض علي ارنبليه؟ علشان ظبتو بياكل حشيشيقولك مرة فار ماشى مع خطيبته فى الغابةوفجاة لاقى الاسد الامريكي فحب يعمل راجل قدام خطيبته فراح للاسد قاله: انت ياحيوان الاسد رد قاله: انت بتشتمنى انا ؟؟ رد الفار وقاله: ايوة بقلك انت و مشىالفار وراح وصل خطيبته لبيتها وهو راجع قابله الاسد قالوا : انت كنت بتشتمنى انا يافار؟؟ قالوا: لا والله دا انت ملك الغابة هو حد يقدر يشتمك؟؟ أنا بس كنت بعملشويتين كدا قدام البت .. انا اسف وهات راسك ابوسها طلع الفار على راسوا عشان يبوسهافلقى خطيبتوا معديه فقال للاسد: ادوس على دماغ امك دلوقتى؟؟؟
نكت زواج

واحد كريم تزوج وحده كريمه .. جابوا ولد ..... عطوهالجيرانطالب في الابتدائيه قال لمعلمته : أنا أحبك وأريد أن أتزوجك ,قالتالمعلمه : ولكنني لا أحب ألأطفال ,قال الطالب :مو مشكلة ما نسوي أطفالمرة واحد راح يخطب واحده، باباها قال له بس البنت لسة بتدرس، قال له خلاصبرجع بالعطلةواحد سافر امريكا ...وبعد سنتين اتصل بأبوه وقال له انا اتجوزت وجاني ايدز ..... ابوه تضايق كثير وقال له ... ليه ما سميتوش على اسم جدك

واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟ مشان يشوف حبيبته كل يوممره كان في صبيه سمره كثيييييييييييير...ولابسه تنوره حمره....مرق شابازعر من جنبها...حب يعاكسها قام قاللها:"اوه كوكا كولا"...الصبيه عصبت كتير وبصقتعليه....قام قاللها...:"واووووووووو وبتفور كمان..!"

الشايبيقول للسكر يا حلو!...بيرد عليه السكر وبيقولله:"يا مدوبني

يقول لكمحشش ضيع أمه بالسوق راح سأل الشرطي قال له: ما شفت وحده ماشيه أنا مو معاها؟؟محشش دافن نصه بالأرض ليش يصور فيديو كليب أنا عايشومشعايشواحد مسطول راجع البيت كل مايحاول يفتح الباب مش شايف خرمالباب، ابنه بص له من الشباك وقال له بابا أحدف لك المفتاح قال له المفتاح معاياياواد احدف خرم الباب

اثنين سكرانين واحد قال للثانى تعرف بيعملوااية فى اوروبا لما المطر بيمطر .. قاله لا معرفش .. قال له بيسبوها تمطرمحشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتورماتمرة واحد محشش اتصل على بيت قال محمد موجود قالوا الرقم غلطقالهم... طيب بتردوا ليهواحد بيسال صاحبه هو ايه الفرق بين تجارةالحشيش وتجارة عين شمس ؟قام صاحبه قال تجارة عين شمس 4 سنين انما تجارة الحشيشاقلها 25 سنة.

محشش ببكي بالمستشفى سألوه شو في ؟؟ قال لا بس الوالدشوي متوفيسألو محشش شو الطير إلي يبدأ اسمه بحرف الكاف ؟؟ قالكنتاكي
ليلين
نائبة المدير
نائبة المدير
ليلين

نكت مضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة   نكت مضحكة Emptyالسبت أبريل 17, 2010 10:56 am

ههههههههههههه
النكت رووووعة
شكرااا كتير
عاشق الرومانسية
مشرف قسم النقاش الجاد
مشرف قسم النقاش الجاد