لميتهم من عالفيس AB510587

لميتهم من عالفيس AB510587

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه

منتديات لمسة ابداع،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة   .مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير

لميتهم من عالفيس

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الكـــــونت
عضو جديد
عضو جديد
الكـــــونت

لميتهم من عالفيس Empty
مُساهمةموضوع: لميتهم من عالفيس   لميتهم من عالفيس Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 4:05 pm

الحياه عبارة عن !!!!

..
..
لحظــات
..............
..
بسمـــات
..
..
دمعــات
..

..
غســـالات...تلاجــــات ....تلفزيونــــات...فران غــــاز---------اللي عندو بظاعه قديمه للبيع
.....................................................................................................................................................................
ماذا البنت الصايعة تزوج قبل البنت المحترمة؟؟

ⒽⒽ

لأنو كل واحد يشوف البنت الصايعة بقول الله يستر عليها...

وكل واحديشوف البنت المحترمه بقول الله يخليها لأهلها !

ركزو شوي في الدعوات يا اخوان ☻!!
.
.
...................................................................................................................................................................
ل
لكبار فقط
.
.
.
.
انا قلت للكبار فقط
.
.
.
.
يا جماعه والله للكبار فقط
.
.
.
.
خلص أنتو حرين إنزلوااااا
.

.
ما هو اسم حفيدك ؟؟؟

جاوب يا فيلسوف
بتحطوا نفسكم في مواقف
بااااااااااااااااايخة
اما عالم
..................................................................................................................................................................

اذا بنت حقدت ع بنت
"
"

لاتحاول أن تصلح بينهم.
ـــــ . . . . . . . ـــ
لانه الشيطان نفسه طلع من الموضوع
هههههههههه
...........................................................................................................................................................

محشش مسافر اتصلوا فيه اهله وقالوله :: خطبنالك
.
.

.
.
انبسط كتيــــــــر وقالهم : امانة امانة لا تجوزوني إلا بس أجي
....................................................................................................................................................................

أنا نايم بلعب فيه

و أنا واقف بلعب فيه

و أنا ماشي بلعب فيه
..................

و أنا قاعد بلعب فيه
.

.
.
.
موبايلي و أنا حر فيه
بائع الياسمين
المدير العام
المدير العام
بائع الياسمين

لميتهم من عالفيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: لميتهم من عالفيس   لميتهم من عالفيس Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 10:30 pm

ههههههههههههههه

تسلم يا مبدع يا احلى كونت ربنا يحفظك وما تحرمنا من هاى الابتسامة الرائعة
تقبل مرورى المتواضع
https://lmstabda22.yoo7.com
حائرة تحت ظل المطر
فريق الادارة
فريق الادارة
حائرة تحت ظل المطر

لميتهم من عالفيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: لميتهم من عالفيس   لميتهم من عالفيس Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 1:22 pm

هههههههههههههههههههههه

والله حلوووين

يسلموووو ياكونت
مافيا الحب
عضو نشيط
عضو نشيط
مافيا الحب

لميتهم من عالفيس Empty
مُساهمةموضوع: رد: لميتهم من عالفيس   لميتهم من عالفيس Emptyالأحد سبتمبر 11, 2011 11:23 pm

هههههههههههههههههههههه
اروع من الروعة يعطيك الف الف عافية

لميتهم من عالفيس
صفحة 1 من اصل 1